احتفالية كبرى لخريجى جامعة هليوبوليس دفعة 2024 - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أقامت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة احتفالية كبرى لتكريم خريجي دفعة 2024، في المسرح الكبير بمقر الجامعة على طريق مصر إسماعيلية وجاءت الاحتفالية لتعكس إنجازات الطلاب ودور الجامعة في تطوير التعليم المستدام.

تفاصيل احتفالية جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة:

 شهدت احتفالية جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة حضور شخصيات عامة وأسر الطلاب، بالإضافة إلى عمداء الكليات وقيادات الجامعة.
 

و ألقى الدكتور جودة هلال، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الخريجين على نجاحهم، مؤكدًا أن هذا اليوم يمثل بداية جديدة في مسيرتهم المهنية.

ووجه رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة حلمي أبو العيش كلمة أشاد بالخريجين ودورهم في التنمية المستدامة، مشيرًا إلى تميز جامعة هليوبوليس في هذا المجال.
 

زتم التقاط صور جماعية للخريجين مع رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، مما أضفى طابعًا احتفاليًا على المناسبة.
 

وتأسست جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة عام 2012 كجزء من مبادرة سيكم، وهي جامعة غير هادفة للربح تضم كليات في مجالات الهندسة، والصيدلة، والأعمال، والاقتصاد، والعلاج الطبيعي، والزراعة العضوية. تشارك الجامعة في مشروعات بحثية مع جامعات دولية في مجالات مثل الطاقة المتجددة والمياه والزراعة.

إنجازات الجامعة:

  • تم دعوة جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة للتوقيع على الوثيقة العظمى بجامعة بولونيا، مما يعكس اعترافها عالميًا.
     
  • هي شريكة للمركز الإقليمي للخبرة في التعليم من أجل التنمية المستدامة في القاهرة، المعترف به من قبل جامعة الأمم المتحدة.

     

  • تم إدراج جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة في تصنيف التايمز لأهداف التنمية المستدامة لعام 2024، كما انضمت إلى تصنيف ويبومتركس للاستشهادات المرجعية.

     


تعكس احتفالية الخريجين التزام جامعة هليوبوليس بالتعليم والتنمية المستدامة، مما يبرز دورها الريادي في تطوير الكوادر البشرية والمشاركة في المشروعات البحثية العالمية. تتمنى الجامعة للخريجين مستقبلًا مشرقًا يساهمون من خلاله في مجتمعاتهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق