«الحادثة» تنفرد.. آخر تطورات قضية التربي رمضان العقبي المتورط في سحر مؤمن زكريا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال سحر مؤمن زكريا الموضوع الذي يشغل بال الكثيرين، خاصة بعد ظهور التربي رمضان العقبي المتهم في قضية سحر مؤمن زكريا وانتشار أقواله على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يهتم الجميع لـ آخر تطورات قضية التربي المتورط في سحر مؤمن زكريا.

القبض على التربي رمضان العقبي 

ألقت أجهزة الأمن  بالقاهرة القبض على تربي وزوجته و2 من أقربائه  لاتهامهم بفبركة واقعة السحر لمؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي، حيث اعترفوا بجريمتهم وأكدوا أنهم قاموا بتلفيق الواقعة لتحقيق انتشار واسع على الإنترنت واستغلال الحالة الصحية لمؤمن زكريا في كسب التعاطف والمال.

أقوال التربي رمضان العقبي 

استمعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إلى أقوال التربي رمضان العقبي، والذي أكد الواقعة، مشيرًا إلى أنه أبلغ اللاعب مؤمن زكريا فور عثوره على أوراق تحتوي على سحر وصور خاصة باللاعب ودمية "عروسة" قماش، وجميعهم مكتوب عليهم طلاسم، وأوضح العقبي أن مؤمن زكريا حضر إلى المقابر وبصحبته ثلاثة شيوخ، وذلك منذ ما يقارب 26 يومًا.

واعترف المتهمون بقيامهم بإحضار صورة للاعب مؤمن زكريا "لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية" وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها وكذا عروسة من القماش بها مجموعة من الدبابيس، وقاموا بدفن الصورة والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدي عبدالغني لإلصاق الواقعة به "لكونهما شخصيات رياضية مشهورة"، وادعائهم بعثورهم عليها حال قيامهم بزراعة صبار أمام المقبرة، وتصوير مقطع الفيديو المتداول ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح مادياً وتسليمها عقب ذلك للاعب مؤمن زكريا تحت زعم كونها أعمال سحر والذي قام بدوره بالتخلص منها، وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ذلك؛ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا

واقعة سحر مؤمن زكريا أمام الأمن

استمع رجال الأمن إلى أقوال التربي رمضان العقبي، صاحب واقعة العثور على ورقة بها أعمال سفلية خاصة لـ سحر مؤمن زكريا، للوقوف على حقيقة الواقعة.

وأقر رمضان العقبي تربي مقابر الإمام الشافعي بالخليفة، أمام رجال الأمن على أن الواقعة صحيحة مؤكدًا أن اللاعب حضر بالفعل إلى الحوش - المقابر - يرافقه 3 شيوخ، وذلك منذ 25 يومًا بعدما أخبره بواقعة العثور على الورقة، زاعمًا أن بها أعمالا سفلية وسحرا لإصابة اللاعب بالمرض.

وأضاف التربي في أقواله، أن اللاعب مؤمن زكريا أخذ منه الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، مؤكدا صدق روايته: مؤمن أخد مني الورق وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي.

واستدعى رجال الشرطة، التربي صاحب واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا داخل المقابر، على خلفية العثور على طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض داخل المقابر، وذلك لفحص حقيقة الواقعة.

وقالت شاهدة عيان على واقعة العثور على أعمال سحر داخل المقابر، إن الأعمال عبارة عن طلاسم وعروس وأعمال بالموت والمرض وضعت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأضافت: مؤمن زكريا جاب شيخ وحطينا العمل والسحر في المية والملح، لمحاولة فك السحر والأعمال الموجودة داخل المقابر، ما أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت الواقعة التريند منذ ظهورها أمس، خاصة مع إصابة مؤمن زكريا بمرض ضمور العضلات الذي عطله عن استكمال مسيرته الكروية مع النادي الأهلي.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق