فان دايك: نتمنى التزام كل لاعبي ليفربول مثل محمد صلاح - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الهولندي فيرجيل فان دايك قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بالإلتزام الكبير للنجم المصري محمد صلاح، والذي ظهر خلال مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون الأخيرة، في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت لصالح الريدز 2-1.

وقال فان دايك للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني، سيطرنا على المباراة بعدما استقبلنا هدفًا بشكل سيئ، ومن الواضح أن ذلك كان يمكن أن يشكل خطورة لكننا سجلنا بسرعة كبيرة بعد ذلك".


أضاف: "لدينا فريق جيد للغاية، مزيج من الخبرة والموهبة، ولاعبون في مرحلة جيدة للغاية من مسيرتهم المهنية، لذا من الجيد أن نرى الطريقة التي نلعب بها، كان محمد صلاح في كثير من الأحيان في منطقة الجزاء ويسدد الكرات برأسه، وهذا هو نوع الالتزام الذي نحتاجه من الجميع".

وتابع: "حتى الآن الأمور تسير على ما يرام، لكنها مباراة واحدة فقط ونحن جميعًا ندرك ذلك، والآن نركز على دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "هل أهتم بجدول الترتيب الآن؟ لا. ديسمبر هو دائمًا شهر حاسم، الفرق التي تمر بهذه الفترة الجيدة، وتفوز بالمباريات ولا تعاني من إصابات، لديها فرصة كبيرة للنجاح. دعونا نرى".

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول، لتحقيق فوز صعب على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب مولينيو، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر المدافع الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من خلال رأسية مميزة.

وفي الدقيقة 56 أدرك الجزائري ريان آيت نوري هدف التعادل للذئاب من خلال خطأ دفاعي قاتل للريدز، وبعدها بدقائق حصل ليفربول على ركلة جزاء، سجل منها نجمنا المصري محمد صلاح هدف الفوز في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة، حصل عليها بعد الفوز فى 5 مباريات وخسارة وحيدة، مستغلا سقوط مانشستر سيتي في التعادل ضد نيوكاسل 1-1، ليحتل الوصافة برصيد 14 نقطة، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الأخير رصيد نقطة واحدة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق