عاجل.. وزير التربية والتعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة حدائق القبة بالقاهرة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المقرر أن يجري  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة حدائق القبة التعليمية بمحافظة القاهرة في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ الآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل.

مهام وزير التربية والتعليم

جدير بالذكر أن مهام وزير التربية والتعليم  تشمل عدة مسؤوليات وأدوار أساسية لضمان تقديم التعليم بشكل فعال وجودة عالية. من بين هذه المهام:

  • تتضمن مهام وزير التربية والتعليم تحديث وتطوير المناهج الدراسية لتلبية احتياجات السوق والمجتمع وضمان جودة التعليم.
     
  •  وتشمل مهام وزير التربية والتعليم العمل على تحسين البنية التحتية للمدارس والجامعات، بما في ذلك إنشاء مدارس جديدة وتحسين القدرات التكنولوجية.
     
  • كما تتضمن مهام وزير التربية والتعليم تنمية مهارات المعلمين وتوفير التدريب المستمر لهم لضمان جودة التعليم في الفصول الدراسية.
     
  • إلي جانب ذلك فإن مراقبة وتقييم الجودة التعليمية في المدارس  واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسينها تعد من ضمن مهام وزير التربية والتعليم.
     
  •  كما تشمل مهام وزير التربية والتعليم تطوير برامج التعليم الفني والتدريب المهني لتأهيل الطلاب لسوق العمل.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق