آخر أخبار سحر مؤمن زكريا.. النيابة تستدعي التربي ومجدي عبد الغني يقدم ببلاغات للنائب العام - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استدعت النيابة العامة بالقاهرة التربي الذي عثر على أوراق سحر مؤمن زكريا لاعب الأهلي في حوش مجدي عبد الغني؛ ما جعل رواد مواقع التواصل يتهمون كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق بأنه وراء الطلاسم.

استدعاء تربي واقعة العثور على سحر مؤمن زكريا

واستدعت جهات التحقيق التربي "ر. ا." للاستماع إلى أقواله في واقعة العثور على طلاسم وعروسة وأعمال سحرية لمؤمن زكريا داخل المقابر أثناء حفر التربي لزرع شجرة صبار؛ من أجل فحص حقيقة الواقعة.

أقوال الشهود

ووفقا لأقوال الشهود فإنه تم العثور على طلاسم وعروسة وصور للاعب الأهلي مؤمن زكريا وأعمال بالمرض والموت داخل المقابر، مشيرة إلى أن الكابتن مؤمن زكريا ذهب إلى المقابر للتأكد من حقيقة وجود الصور.

وأكد شهود العيان أن لاعب الأهلي مؤمن زكريا أحضر شيخا، ووضع السحر في مياه وملح؛ من أجل فك سحر مؤمن زكريا، الذي تم العثور عليه داخل المقابر.

إقحام اسم مجدي عبد الغني في سحر مؤمن زكريا

وفور تداول هذه الأنباء ثار جدل شديد وذعر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال؛ خوفا على زكريا نتيجة إصابته بمرض نادر، واتهم بعضهم مجدي عبد الغني؛ نظرا لوجود الأعمال في حوش خاص به.

بلاغات لـ النائب العام ضد المروجين للكلام 

وأعلن كابتن الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبد الغني أنه سيتقدم ببلاغات للنائب العام ضد من رجوا لفكرة وجود أعمال وسحر لمؤمن زكريا في مقابر عائلته التي اشتراها جده منذ زمن بعيد.

وأكد في برنامج "ملعب الشمس" المذاع على قناة "الشمس" أنه لم يذهب لزيارة مقابر عائلته في البساتين منذ سنة 1984 عند دفن والده، وأنه لا يعرف أي شيء عما يتم تداوله من العثور على سحر لمؤمن زكريا.

وأوضح أن مدفن العائلة حاليا في مدينة 6 أكتوبر، وبها دُفنت والدته، متوعدا كل من ساهم في نشر هذا الأمر بتقديم بلاغات للنائب العام ضدهم، متهما مصدر الأنباء بالسعي وراء التريند؛ لتحقيق الشهرة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق