(الفيديو) في أول تصريح له عن مرضه مؤمن زكريا يؤكد كلام قطامش عن سحره - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فك سحر مؤمن زكريا.. جاء تصريح نجم الأهلي مؤمن زكريا مؤكدا لكلام محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، الذي أكد أن إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري نتيجة السحر، فبالعودة إلى أول تصريح لمؤمن زكريا مع بدء مرضه في شهر سبتمبر سنة 2019 نجد  أنه قال إن إصابته سببها الأساسي هو حالته النفسية، وأضاف في لقائه ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه سيسافر إلى ألمانيا للعلاج، موضحا أنه كان وحيدا، ولم يسانده أحد سوى محمود شيكابالا، الذي يعتبره أخا له.

سحر وطلاسم لمؤمن زكريا

وبعد مرور 4 سنوات على تدهور حالة العلاب مؤمن زكريا، فجر تربي يدعى "ر. أ." مفاجأة مدوية بعثوره على أوراق ب ، وتصاعدت الأمور، وتعقدت بعد توجيه البعض تهما للكابتن مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق؛ كشف مصدر مقرب من التربي الذي عثر على سحر للاعب مؤمن زكريا بأن السحر عثر عليه مدفون في الأرض أمام مدفن الكابتن مجدي عبد الغني، وتم إبلاغ مؤمن زكريا الذي حضر على وجه السرعة.

قطامش: أعرف من سحر مؤمن زكريا وأعرف الساحرة ومكانها

مع تفجير المفاجأة تبين أن االداعية والمعالج الروحاني محمد قطامش، عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، كان قد كتب منشورا عبر صفحته على فيسبوك (لم يلتفتف إليه أحد) يوم الأحد 4 يوليو 2021 أكد فيه أن إصابة مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري جاءت فعلا بسبب السحر، وكشف أن هناك وسيطا بين مدرب كبير وساحرة لإيذاء نجم الأهلي، وأن لديه القدرة على علاجه بالرقية شرعية في خلال 10 جلسات،.

والسحر معقود على ملابس له وطعام أكله

وأضاف أن لاعب الأهلي أعد له سحر تسبب بهذا المرض من قبل شخصية رياضية مشهورة، والسحر معقود على ملابس له وطعام أكله، وأعرف من أخذ الملابس وأطعمه السحر وهو الوسيط بين الساحرة والشخصية المشهورة، وأعرف الساحرة ومكانها، بل وأعرف المبلغ الذي حصل عليه الوسيط على ثلاث دفعات، ومازال يبتز الشخصية المشهورة بأموال أخرى.

تصريح مؤمن زكريا يؤكد كلام قطامش

وبالرجوع إلى أول تصريح لمؤمن زكريا عن مرضه يتبين لنا من خلال كلامه أن مرضه نفسي لا عضوي، كما أن اكتشاف أوراق سحر لمؤمن زكريا يمحو أي مجال للجدل في هذا الأمر، ولكن يبقى جدل أهم، وهو: من الذي دفع مبالغ طائلة لعمل سحر لمؤمن زكريا؛ لإيذاء النجم الخلوق، ولماذا؟ 

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق