متأثرًا بأزمة قلبية.. تفاصيل جديدة في مأساة معلم دير مواس ضحية القهر بالمنيا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

معلم دير مواس بالمنيا ضحية القهر، مأساة جديدة فجرتها النقابة الفرعية للمعلمين بملوي وديرمواس إثر وفاة إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي الثانوي بإدارة دير مواس؛ على خلفية مشادة مع مدير الإدارة التعليمية ليلقى مصرعه متأثرًا بأزمة قلبية. 

معلم دير مواس ضحية القهر بالمنيا 

التفاصيل أوضحها حمادة النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي ودير مواس، بمحافظة المنيا، حيث عقدت النقابة الفرعية أمس اجتماعًا طارئًا استمعت فيه لشهادات المعلمين زملاء الفقيد الراحل، وما حدث خلال الاجتماع الذي شهد الواقعة، وتم رفع تقرير بالقضية إلى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، الذي اتخذ قرارًا بإنهاء تكليف مدير إدارة ديرمواس التعليمية، وإحالته للتحقيق.

ولفت إلى أن نقابة المعلمين سوف تتخذ خطوات جديدة خلال الأيام القادمة للحفاظ على حق المعلم الأدبي والمعنوي، ومتابعة نتائج التحقيق مع مدير الإدارة المعزول والحرص على محاسبته على مابدر منه من إهانات للمعلم الفقيد.

اقرأ أيضا

المعلمين تنعى معلم دير مواس ضحية القهر بالمنيا 

فيما نعت نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المعلم والمربى الفاضل إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة دير مواس بمحافظة المنيا، الذي توفى متأثرًا بأزمة قلبية بسبب مشادة مع مدير الإدارة التعليمية بدير مواس، الذي قرر عودته إلى العمل مدرس إعدادى بمدرسة بني سالم، وذلك خلال اجتماع للإدارة ، وتعرض المعلم الراحل للإهانة الشديدة والتي لم يتحملها ووافته المنية طبقا لرواية زملائه في العمل الذين حضروا الاجتماع الذي شهد الواقعة .

وتعهد نقيب المعلمين، باستعادة حق المعلم عبر الطرق الشرعية والقانونية ، وضرورة محاسبة مدير الإدارة على ما بدر منه .

ووجه نقيب المعلمين، رئيس فرعية ملوى ودير مواس حمادة النقيب، بمساندة أسرة المعلم الفقيد وتلبية طلباتهم، وسرعة صرف مستحقاته المالية .

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق