غدًا.. احتفال الأزهر باليوم العالمي للصم وأسبوع الدعوة الإسلامي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم مجمع البحوث الإسلامية غدًا السبت احتفالًا بالجامع الأزهر بمناسبة اليوم العالمي للصم، برعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر. 

احتفال الأزهر باليوم العالمي للصم وأسبوع الدعوة الإسلامي

يأتي هذا الحدث تحت إشراف وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني، والدكتور محمد الجندي، أمين عام المجمع، وبمشاركة الدكتورة إلهام شاهين، الأمين المساعد لشؤون الواعظات، والواعظة منى عاشور، المدرب والمترجم المعتمد بلغة الإشارة.

اقرأ أيضا

سيتضمن برنامج الاحتفال كلمات من قيادات الأزهر، تؤكد على دوره في دعم ذوي الهمم وتعزيز مشاركتهم المجتمعية، في إطار المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، كما سيشمل البرنامج فقرات توعوية للواعظات حول القضايا الفكرية والمجتمعية المتعلقة بالصم.

بالإضافة إلى ذلك، تنطلق غدًا فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤية إسلامية في قضايا إنسانية"، الذي تنظمه الأمانة العامة للجنة العليا للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية، خلال الفترة من السبت إلى الأربعاء.

سيتضمن الأسبوع كلمة افتتاحية من الأمين العام د. محمد الجندي، يليها اللقاء الأول بعنوان "الأزهر حامل لقاء الوسطية"، بمشاركة الدكتور أحمد عمر هاشم والدكتور عبد الفتاح العواري.

وأكد د. الجندي أن هذه الفعاليات تهدف إلى بناء الإنسان من جميع جوانبه، وترسيخ القيم والأخلاق في المجتمع، مع التركيز على الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور ومناقشة القضايا المهمة في حياتهم.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق