هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر في كواليس ”البحث عن علا 2” - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة سارة عصام التي قدمت دور "سهى" في مسلسل "البحث عن علا" لجمهورها مجموعة من صور من كواليس تصوير الجزء الثاني.

أطلت سارة عصام مع النجوم هند صبري وظافر العابدين وسوسن بدر والمخرج هادي الباجوري.

وتقدم سارة عصام دور "سهى" ابنة خالة "هشام" هاني عادل، طليق "علا" وتعمل في بنك وكثيرا ما تزعج "علا" بأسلوبها وطريقة كلامها معها.

في الجزء الثاني تواصل "سهى" مضايقة "علا" لكن "علا" تقرر أن تستغلها لتساعد شقيقها "حازم" في بدء حياة جديدة.

وتدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا"، حول "علا" التي تعاني بسبب أن عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هندي صبري وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري.

"البحث عن علا" من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، من إخراج هادي الباجوري، تولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق