الدكتور رضا حجازي: ستجدون في جامعة الريادة أعضاء هيئة تدريس متميزين - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور رضا حجازي،  رئيس جامعة الريادة، بمناسبة بداية العام الدراسي 2024-2025، أود أن أرحب بكم جميعًا في بيتكم الثاني، جامعة الريادة. وجودكم هنا اليوم خطوة مهمة نحو بناء مستقبلكم الأكاديمي والمهني.


ستجدون في جامعة الريادة أعضاء هيئة تدريس متميزين

وأضاف الدكتور رضا حجازي، ستجدون في جامعة الريادة أعضاء هيئة تدريس متميزين ومجلس أمناء يؤمن برسالة التعليم، وبيئة تعليمية متميزة تساهم في تنمية مهاراتكم وتطوير قدراتكم، وتمكنكم من تحقيق أحلامكم وطموحاتكم، لتكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل محليًا وإقليميًا ودوليًا، وأن تكونوا قادة عظامًا وعلماء المستقبل بإذن الله. نؤمن بأن كل واحد منكم يحمل في داخله قدرات وإمكانات فريدة، وواجبنا هو مساعدتكم على اكتشافها وتطويرها.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، رئيس جامعة الريادة، عليكم بذل الجهد والمثابرة، واعلموا أن لحظة التعب والمجهود يزول مع  النجاح والتفوق، وأذكركم بمقولة جامعة هارفارد: "ألم الدراسة لحظة وتنتهي، لكن إهمالها ألم يدوم مدى الحياة."
 

وتابع الدكتور رضا حجازي، رئيس جامعة الريادة،  أكرر ترحيبي بكم وأتمنى لكم عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاحات والإنجازات. كونوا على يقين بأن أبواب الجامعة مفتوحة لكم، وأننا جميعًا هنا لدعمكم في كل خطوة من خطواتكم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق