أخبار مصر اليوم .. غلق الدائرى 30 يومًا وشركة المياه بقنا تعلن عن قطعها 6 ساعات - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينشر في  أخبار مصر اليوم، تغطية لأهم وأحدث الأحداث في مصر، في ظل التغيرات السريعة التي تمر بها البلاد، نركز اليوم على أبرز المواضيع التي تؤثر في الحياة اليومية للمصريين، ويعرض موقع الحادثة في أخبار مصر اليوم التطورات الاقتصادية إلى المشروعات القومية والجهود الحكومية في تعزيز الخدمات. 

أخبار مصر اليوم .. شركة المياه بقنا تعلن عن قطعها بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

قطع المياه عن مدينة
شركة المياه بقنا تعلن عن قطعها بمدينة نقادة لمدة 6 ساعات لهذا السبب

أعلنت الوحدة المحلية لمركز مدينة نقادة بمحافظة قنا قطع المياه عن المدينة لمدة 6 ساعات، مشيرة إلى أنها تلقت خطابا من شركة المياه مُفاده أنها ستوقف تشغيل المحطة؛ لعمل إحلال وتجديد بالمحطة، ودهان العزل الإيبوكسي لمرشحات المياه بمحطة نقادة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. غلق الدائرى اليوم للاتجاه القادم من المنيب تجاه المريوطية 30 يومًا

غلق كلي للطريق الدائري
غلق الدائرى اليوم للاتجاه القادم من المنيب تجاه المريوطية 30 يومًا

أعلنت محافظة الجيزة عن غلق كلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب إلى وصلة المريوطية والطريق السياحي، لمدة 30 يومًا، بدءًا من مساء الجمعة 27 سبتمبر 2024، يأتي هذا القرار ضمن التنسيق الدوري مع الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى والإدارة العامة للمرور، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الإسكان: إلغاء اشتراطات التخطيط والبناء الصادرة في مارس 2021 

المهندس شريف الشربيني
 شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلغاء الاشتراطات التخطيطية والبنائية الصادرة في مارس 2021، والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستكمالاً للجهود المبذولة لتبسيط واختصار إجراءات إصدار تراخيص البناء، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مصر وتركيا تؤكدان ضرورة الوقف ‏الفوري والدائم لإطلاق النار في غزة ولبنان

وزير الخارجية يلتقي
بدر عبد العاطي مع "هاكان فيدان"

عقد  الدكتور بدر عبد العاطي اجتماعاً، أمس الخميس، مع "هاكان فيدان" وزير خارجية الجمهورية التركية، وأعرب الوزيران عن الارتياح للتقدم الذي تشهده العلاقات الثنائية خلال الفترة الأخيرة على ضوء زيارة  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي إلى تركيا في سبتمبر الجاري والتوقيع على الإعلان المشترك للاجتماع الأول للجنة التعاون الاستراتيجي رفيعة المستوى،  ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الخارجية: استمرار الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يهدد السلم والأمن الدوليين

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي

شارك وزير الخارجية والهجرة الدكتور بدر عبد العاطي في اجتماع لجنة الاتصال المعنية بتنسيق المساعدات للشعب الفلسطيني AHLC، أكد الدكتور بدر عبد العاطي في كلمته أن استمرار الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة يهدد السلم والأمن الدوليين، وأعرب عن القلق إزاء تفاقم المأساة الإنسانية في القطاع والتي تتحمل مسئوليتها إسرائيل التي تعمل على جعل غزة منطقة غير قابلة للحياة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. التعليم العالى: 3.7 مليون طالب وطالبة يستعدون لبدء العام الدراسى الجديد

أيمن عاشور، وزير
أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي

يستعد 3.7 ملايين طالب وطالبة في مختلف الجامعات والمعاهد لبدء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجديد 2024/2025، بدءًا من يوم السبت 28 سبتمبر الجاري، أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن منظومة التعليم العالي تتميز بتنوع مؤسساتها، حيث تضم 27 جامعة حكومية، 35 جامعة خاصة، 20 جامعة أهلية، 10 جامعات تكنولوجية، 9 أفرع للجامعات الدولية، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزيرا خارجية مصر والهند يتفقان على التنسيق الوثيق ضمن الأطر متعددة الأطراف

وزيرا خارجية مصر
وزير الخارجية والهجرة مع وزير خارجية الهند

التقي الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، مع "سوبرامنيام جايشانكر" وزير خارجية الهند، وذلك على هامش الشق رفيع المستوي للجمعية العامة للأمم المتحدة المُنعقدة حالياً في نيويورك، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر.. عيار 21 يصل لـ 3560 جنيها للبيع

سعر الذهب الجمعة
أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر

يكثر البحث عبر منصات جوجل عن أسعار الذهب اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في أول تعامل له اليوم داخل محلات الصاغة المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية، وكان قد استقر سعر الذهب في مصر مع مستهل تعاملات اليوم الجمعة بدون أي تغيير داخل محلات الصاغة ليشمل كل الأعيرة الذهبية، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر حار على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 33 درجة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 

تصدرت حالة الطقس اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 في مصر محركات البحث جوجل، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار رطب نهاراً على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 27 -9- 2024.. 48.3 جنيه للشراء

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024

يعرض «موقع الحادثة»  سعر الدولار اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، سعر الدولار أمام الجنيه المصري بكل البنوك العاملة فى مصر، كما زاد البحث عن سعر الدولار اليوم الجمعة أمام الجنيه عبر منصة البحث الأشهر جوجل، وكان قد أظهر سعر الدولار استقرارا داخل الجهاز المصرفي المصري، بعد أخر يوم عمل له أمس، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

عرضت أخبار مصر اليوم، أهم الأحداث التي دارت في الدولة يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، كما عرضت قرارات الوزراء التي تسعى للتنمية والتطور في المجتمع.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق