بسمة وهبة: في ناس بتشوه صورة الصوفية وإنها تبع العصر الجاهلي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت مقدمة البرامج بسمة وهبة رسالة لمتابعيها عبر حسابها على إنستجرام، تعبر فيها عن استيائها من الانتقادات التي تتعرض لها الطرق الصوفية.

قالت وهبة في الفيديو: "لا أحب أن أدافع عن نفسي، ولكن عندما يتعلق الأمر بالدين، من الضروري أن أظهر موقفي، عندما نشرت فيديو طالبت فيه بحق الشيخ جابر البغدادي، كنت أتوقع تعاطف الناس، لكنني صدمت بمواقف سلبية. هناك من يشوه صورة الصوفية ويصفها بأنها تعود للعصر الجاهلي، ويقول إن فيهم أشخاصًا سيئين، أريد أن أقول لهم إنه من العيب ما يتداول عن الصوفية، فهي طريق يرفع الروح مع ذكر الله والتوسل إليه".

وأضافت: "كنت أعاني من الاكتئاب وأخذت أدوية مهدئة لفترة من حياتي، لكن عندما عشت مع الصوفية، بدأت روحي تتجلى. نُنشِد لسيدنا النبي، وهذا يجعل الروح معلقة في السماء. الصوفية طريق جميل، ولن تخسر فيه، بل ستكسب أصدقاء مليئين بالخير والمحبة".

وعن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب استضافتها لجلسات صوفية في منزلها، قالت: "في إحدى الحلقات، كانت صديقتي مصابة بالسرطان، وقررنا إقامة حلقة ذكر لدعمها. لكن وسائل التواصل الاجتماعي أساءت فهم ما قلته، وكتبت عناوين مضللة. لم أطلب الشفاء من إنسان، بل كنت أقول حق الشيخ جابر، وأتمنى الشفاء لصديقتي. أتمنى أن يفهم الجميع ما أقصده بشكل صحيح".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق