من يكون رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلفًا لـ جمال علام؟ .. شوبير يكشف - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن موقف كل من هاني أبو ريدة ومحمود طاهر، من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة، بعد انتهاء مدة مجلس جمال علام قبل العام الجديد.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحاته الإذاعية: "ما زال حتى الآن الرؤية لم تتضح بشأن انتخابات اتحاد الكرة وأسماء المرشحين للمرحلة المقبلة، ومازال موقف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق لم يحدد لأنه لديه فرصة كبيرة في الوجود رئيسا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف خلال المرحلة المقبلة".

واسترسل نجم الأهلي السابق، تصريحاته قائلًا: "سيكون من أبرز الأسماء المرشحة للوجود فى منصب رئيس اتحاد الكرة محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، وسيكون هناك وجوه جديدة في الانتخابات المقبلة، وأتوقع ظهور أسماء أمثال محمد الشواربي وأحمد حسام عوض وحسام الزناتي، ومحمد الأتربي، الأسماء ممكن تظهر الفترة اللي جاية".

وأتم أحمد شوبير، تصريحات قائلًا: "أحمد مجاهد ومحمود الشامي أسماء لديهم ثقل انتخابي كبير ولديهم النية فى التواجد باتحاد الكرة، ولكن التصور بالنسبة لي أن هاني أبو ريدة أو محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة الفترة المقبلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق