أحمد موسى عن زيارة رئيس الوزراء اليوم للمدارس: معندناش حاجة نخاف منها - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الإعلامي أحمد موسى، على جولة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، اليوم لتفقد عدد من المدارس بمدينة السلام لمتابعة انتظام الدراسة، قائلاً: بدأ من بدري مع وزير التعليم ومحافظ القاهرة،

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، «بعد ما رئيس الوزراء خلص الزيارة؛ قرر يدخل على مدرسة محمد متولي الشعراوي بشكل مفاجئ أثناء سيره، وغير خط السير».

وأوضح أحمد موسى، أن زيارة رئيس الوزراء اليوم للمدارس، تأتي في إطار الأولوية التي تمنحها الدولة المصرية لقطاع التعليم، ولا سيما مرحلة التعليم قبل الجامعي، مع مواصلة السعي الجاد للنهوض بمنظومة التعليم وتطوير جميع محاورها، وخاصة العنصر البشري.

وقدم الإعلامي أحمد موسى، التحية والتقدير إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قائلاً: «بيقدم لينا رسالة أخرى هامة بجانب عمله في الصناعة والتجارة والاستثمار والصحة».

وتابع أحمد موسى: جولة رئيس الوزراء مكنته من رؤية جميع المدارس الحكومية والخاصة وغيرها من المدارس الأخرى، حيث وجه بمواصلة العمل على التطوير وحث الجميع على الانتظام.

واختتم الإعلامي أحمد موسى: معندناش حاجة نخاف منها، ولازم الكل يشوف ويحكم، والرأي العام هو اللي يحكم، وسنتابع بشكل مستمر عبر «على مسئوليتي» انتظام سير العملية التعليمية، وهننزل الأسبوع الجاي نصور ونعرض أمام الجميع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق