16 أكتوبر.. تأجيل استئناف إسلام بحيري على حكم حبسه - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجلت المحكمة المختصة، اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024، جلسة استئناف إسلام بحيري، على حكم حبسه 3 سنوات، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، ليوم 16 أكتوبر القادم، لتقديم ما يثبت براءته.

كانت قد أخلت الجهات المعنية بمصر القديمة، سبيل إسلام بحيري مقابل دفع كفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، الأمس الثلاثاء 24 سبتمبر، وذلك على خليفة اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد.

اقرأ أيضا

إخلاء سبيل إسلام بحيري

جاء ذلك الحكم بعد إلقاء القبض على إسلام بحيري لتنفيذ أحكام قضائية صادرة ضده غيابيًا في قضايا شيكات بدون رصيد، وجرى ترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لتنفيذ الأحكام، حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة على هذه الأحكام وأطلق سراحه، قبل تأييد الأحكام.

كانت البداية عندما تقدمت سيدة أعمال، لديها استثمارات في واحدة من الدول العربية، ببلاغ في قسم شرطة الشيخ زايد، التابع لمديرية أمن الجيزة، ضد الباحث إسلام البحيري.

وأكدت أنه أقنعها باستثمار أموالها في البورصة المصرية، ووافقت بذلك ووقع لها على شيكات تصرفها من حسابه، في حالة عدم سداد المبالغ المالية المستحقة لها، ولكنها فوجئت بعدم رد تلك الأموال، وعندما ذهبت لصرفها من حسابه طبقًا للشيكات الموقعة تفاجأت أنها بدون رصيد.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق