غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات عدد كبير من اللاعبين في مباراته المقبلة أمام جورماهيا الكيني، المقرر لها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على نظيره جورماهيا الكيني، أمس الأحد، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة قادمة من كينيا، خلال الساعات الماضية، على متن طائرة خاصة بعد مواجهة جورماهيا الكيني بدوري الأبطال.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني

- يوسف عبدالحفيظ.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- سمير محمد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- مصطفى أبو الخير.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- عمر الساعي.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- أحمد عابدين.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- علي معلول.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- كريم فؤاد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- أشرف داري.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق