سكرتارية المرأة باتحاد العمال تنظم ندوة بعنوان ... - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نظمت سكرتارية المرأة العامله والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عايده محى الدين، وبحضور أمينات المراة بالنقابات العامه من مختلف اللجان النقابيه، ندوة توعية بعنوان الصحة النفسية للمرأة وأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، بالتعاون مع مستشفى بهية.


يأتي ذلك في إطار دور الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، برئاسة عبد المنعم الجمل، وهشام المهيري، نائب رئيس الاتحاد، والمشرف العام على سكرتارية، لرفع وعي السيدات العاملات وتوعيتهم.


ورحبت عايدة محي الدين، بالحضور وبعضوات أمانات المراة وفريق عمل مستشفى بهية، حيث أكدت محي الدين، عن أهمية عقد مثل هذه الندوات للسيدات للتوعية النفسية والصحية، وأن الاهتمام بصحة المرأة ضرورة لأنها تعد عمود الأسرة المصرية والمجتمع، مضيفة أن أهمية الندوة تأتي بسبب انتشار المرض وعدم المعرفة الكافية به، وأن الوقاية خير من العلاج.


تناولت الندوة التعريف بنشأة مستشفى بهية، وتعريف مرض السرطان، والتعريف بالمرض وطرق الحماية وعوامل الخطورة وكيفية الكشف الذاتي بالمنزل وأهميته وضرورة الكشف السنوي للاطمئنان على كل مرحلة عمرية مختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق