لتعزيز الشراكة.. اجتماع التحالف الوطني مع رؤساء وكالات الأمم المتحدة في مصر - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 06:14 مساءً

التحالف الوطني للعمل الأهلي

كتب : وفاء الهواري

قام رئيس اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني بزيارة رسمية لمقر الأمم المتحدة في مصر.

وتهدف الزيارة إلى تعزيز التعاون بين التحالف الوطني ووكالات الأمم المتحدة العاملة في مصر وتوضيح الأهداف والرؤية الإستراتيجية للتحالف وبرامجه الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز العمل الاجتماعي في مصر.

واستعرضت السفيرة نبيلة مكرم خلال الزيارة أهداف التحالف الوطني ورؤيته الإستراتيجية واستعرضت جهود مديري ومنسقي مكاتب ووكالات الأمم المتحدة المختلفة في مصر. وكيفية دمجها مع جهود التحالف الوطني ليكون له أكبر الأثر الإيجابي على المجتمع المصري.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم على أهمية الشراكات بين المؤسسات الوطنية والدولية، وأكدت التزام التحالف الوطني ببناء شراكات فعالة تساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع المصري.

وقالت إيلينا بانوفا، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، إن التحالف الوطني أكد من خلال هذه الزيارة التزامه بدعم جهود مصر لتحقيق التنمية المستدامة، ويسعى إلى إقامة شراكات قوية مع الأطراف المعنية لتحقيق هذا الهدف الواحد، وبالشراكة. مع مكاتب الأمم المتحدة ووكالاتها ومؤسساتها في مصر: سيتم وضع خارطة طريق واضحة لسد فجوات التنمية في مصر وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتضمن اللقاء مناقشات بين مديري وممثلي وكالات الأمم المتحدة في مصر حول آليات التعاون مع التحالفات الوطنية في مختلف الوثائق المتخصصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق