الشباب والرياضة" تطلق فوجا من رحلات "اعرف بلدك" لشرم الشيخ - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إنطلاق فوج من أفواج رحلات" إعرف بلدك" والمقرر تنفيذه بمدينة شرم الشيخ ضمن مبادرة صيف شبابنا، خلال الفترة من ١٠ - ١٤ أكتوبر المقبل  لشباب محافظات ((القاهرة،  الجيزة، القليوبية)، للمرحلة العمرية من ١٨ - ٤٠ سنة.

تبلغ قيمة الإشتراك ٢٠٠٠جنيه  ألفان جنيها من كل مشارك، والإشتراك من من خلال الرابط الإلكتروني التالي: - 

‏https://www.emys.app/youth/trip_public

ويتم التسجيل وسداد قيمة الاشتراك من خلال منظومة الدفع الالكتروني من منافذ وماكينات فوري على مستوى الجمهورية أو بطاقة فيزا أو أي بطاقة بنكية.

ويمنع نهائيا اصطحاب الأطفال أو مشاركة الأسر بصفة عامة (الزوج والزوجة بصفة خاصة)، ويمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد، كما يمنع التدخين نهائيًا في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

و في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فورًا دون استرداد مبلغ الاشتراك.

 و يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي  والوزارة غير مسؤلة عنه، ورسوم استخدام حمام السباحة ( لمن يرغب استخدامه وفقا للائحة الخاصة بذلك).

وبالنسبة للتجمع  يكون من أمام مبنى وزارة الشباب والرياضة سابقا مقابل نادي الزمالك الرياضي بميت عقبة في تمام الساعة ١١.٣٠ مساء يوم الأربعاء الموافق ٩ أكتوبر، على أن يتم التحرك في تمام الساعة ١٢ منتصف الليل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق