مطبقون للكثافات المحددة.. «التعليم» تعلن انتظام الدراسة بمختلف المحافظات - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا عاجلا أعلنت خلاله انتظام الدراسة بمختلف محافظات الجمهورية اليوم ، مؤكدة أن المدارس التزمت بالكثافات المحددة بالفصول الدراسية وسط متابعة ميدانية مكثفة ومتواصلة يوميا من قيادات الوزارة بمختلف المحافظات.

انتظام الدراسة بمختلف محافظات الجمهورية اليوم

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، أمس الاثنين، محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وعرض خلال اللقاء التوجه الجديد لمنظومة وزارة التربية والتعليم، من حيث الأفكار والأساليب الحديثة المتبعة في العملية التعليمية.

ومن جهته، أثنى قداسة البابا على هذه الرؤية والجهود التي تبذلها الوزارة في هذا السياق والتي تسهم في بناء الإنسان المصري بالشكل الذي نأمله في بلادنا، وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى الاتجاه نحو وضع منهج يضم القيم والمبادئ الدينية المشتركة، ضمن مناهج التربية الدينية للمراحل الدراسية المختلفة، وذلك بهدف ترسيخ تلك القيم في المجتمع.

وقد حضر اللقاء الراهب القس كيرلس الأنبا بيشوي مدير مكتب قداسة البابا، وبربارة سليمان مدير المكتب البابوي للمشروعات والعلاقات، والشماس چوزيف رضا شماس قداسة البابا.

اقرأ أيضا

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏طفل‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏‏ و‏نص‏‏
انتظام الدراسة بمختلف محافظات الجمهورية اليوم

وزير التربية والتعليم

وجاءت أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم في أول يوم دراسة كالتالي :

  • أهنئ الجميع بالعام الدراسى الجديد
  • نطالب المدارس بحسن استقبال الطلاب وحسن المعاملة
  • الوزارة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة للطلاب تغنيهم عن أي مصادر خارجية للتعليم
  • على المدارس الاهتمام بتنظيم دخول وخروج الطلاب مع المتابعة والإشراف من قبل المعلمين
  • مهتمون بتهيئة المناخ المناسب، والجيد، والآمن، والصحي للطلاب أثناء العملية التعليمية؛ حتى يتمكنوا من أداء واجباتهم وضمان انتظام العملية التعليمية بمختلف المدارس..
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق