الرئيس السيسي يوجه بتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي لجنوب سيناء - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعاً مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين، لمناقشة المحاور المختلفة لاستراتيجية التنمية الشاملة لمحافظة جنوب سيناء

اجتماع رئاسي لمتابعة استراتيجية التنمية في جنوب سيناء

واستعرض الاجتماع مجموعة من المشروعات والاستثمارات في القطاعات التنموية والعمرانية والسياحية والثقافية، ضمن خطط الدولة لتعظيم الاستفادة من مقومات كل محافظة وفقاً لطابعها الخاص وميزاتها التنافسية.

اقرأ أيضا

ركز الاجتماع على متابعة تطورات المشروعات ذات الأولوية في محافظة جنوب سيناء، خاصة في مدينة شرم الشيخ، مع جهود رفع كفاءة القطاعات الحيوية لتعزيز مكانتها السياحية عالمياً. 

كما تم تناول مشروعات التنمية في طابا ونويبع وأبو رديس والطور، بالإضافة إلى مستجدات مشروع "التجلي الأعظم" في سانت كاترين، الذي يهدف إلى تحويل المنطقة إلى وجهة سياحية عالمية، حيث حرص الرئيس على متابعة الموقف التنفيذي لجميع عناصر المشروع استعداداً للافتتاح.

وفي سياق متصل، وجه الرئيس بمواصلة وتكثيف العمل لتعزيز الأداء التنموي والسياحي في المحافظة، مشدداً على أهمية استكشاف آليات جديدة لتحفيز الاستثمارات، خصوصاً لدعم وتمكين الشباب ومشروعاتهم الناشئة. وأكد على ضرورة أن تتضمن عملية التنمية رفع كفاءة وتطوير القطاعات الحيوية التي تؤثر على حياة المواطنين، بما ينعكس إيجابياً على مستوى الخدمات المقدمة لهم في مختلف المجالات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق