محمد القس: أوجه الشكر والمحبة والاحترام لكل أبطال ”برغم القانون” - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك الفنان محمد القس، متابعيه، منشورًا عبر فيه عن سعادته بردود افعال الجمهور على دوره في مسلسله الجديد "برغم القانون" .

وكتب محمد القس عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك"، قائلًا: "حابب أشكر الأساتذة والنجوم والزملاء والإخوة والأخوات اللي اتكرموا عليا بالتعليقات والرسايل طول الفترة الماضية".

واضاف: "وبعتذر منكم نفر نفر على التقصير في الردود والإجابة لظروف التصوير.. إنني يا أساتذتي مدين بالمحبة والاحترام والتقدير لكم وأطمع أن تسامحوا تقصيري تجاه كبير كرمكم".

واستكمل: "الحبايب اللي أكرموني بالبوستات والمنشن والله من كترها مش عارف ألحق أرد.. حقكم على راسي من فوق وأنا أصلا قليل التواصل في وسائل التواصل لكن سأقوم بنشر ما تيسر من كرمكم ومحبتكم".

واختتم : "مسلسل برغم القانون نتاج عمل جماعي من إنتاج وكتابة وإخراج وتصوير وتمثيل حظيت أن التقي فيه بأساتذة وزملاء تعلمت منهم الكثير وجهدهم وجهد شركة الإنتاج المحترمة بكل من يقوم عليها هو من أظهر العمل بهذه الصورة بعد فضل الله.. فلهم أوجه الشكر والمحبة والاحترام.. ونتمنى جميعا أن يحوز هذا العمل رضاكم حتى آخر حلقة”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق