تعرف على أحداث الحلقة 3 من مسلسل تيتا زوزو - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أذيعت الحلقة الثالثة من مسلسل “ تيتا زوزو”، على منصة watch it ، وذلك قبل طرحها على شاشة التليفزيون.

وجاءت أحداث الحلقة العديد من الأحداث منها قيام زوزو “إسعاد يونس” باستخدام الابلكشين الخاص بتقنية الـ ai وقد ظهر لها اسلام ابراهيم ، فيما اتفقت مع زوج ابنتها على أن تدفع له فارق المصاريف حتى يوافق على دخول ابنته مدرسة دولية .

ويقوم ببطولة مسلسل “تيتا زوزو” كل من إسعاد يونس، بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

يتناول المسلسل مجموعة من الحكايات المتنوعة وهناك خطان أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث أنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع، كما نرى خلال الأحداث كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق