أحمد موسى يناشد النائب العام بالتحقيق مع مروجي الشائعات بشأن مياه الشرب بأسوان - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


ناشد الإعلامي أحمد موسى، النائب العام المستشار محمد شوقي بضرورة التحقيق مع كل من روج شائعات عما يحدث في أسوان خلال الآونة الأخيرة.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»،قائلًا: «هناك أناس روجوا لشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ما حدث في أسوان، مما أثار ذعر المواطنين وخلق حالة بلبلة لدى الرأي العام».

وتابع: «وزارة الداخلية تتابع كل ما يثار على هذه الصحفات التي روجت لكل الشائعات، وخلقت نوعا من القلق داخل البيوت المصرية، هناك أشخاص هدفهم زعزعة الاستقرار وخلق الفوضى ويجب التصدي لهم».

وأوضح أحمد موسى، أن المعامل المركزية بالقاهرة كشفت عن وجود مرض بالبكتيريا الإشريكية القولونية بين الحالات في أسوان، وذلك وفقا لتصريحات نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وأكمل أحمد موسى: « إجمالي حالات الوفيات التي شهدتها المستشفيات سواء كانت لها علاقة بالحالة المرضية أو غيرها هي 5 حالات».

وتابع: «الدولة وكافة مؤسساتها حريصة على منظومة المياه، لأن المياه أمن قومي، مينفعش حد يجي يتكلم في الموضوع دا ويهزر فيه، وزير الصحة أكد على سلامة مياه النيل التي تصل للمواطنين في منازلهم».

ونوه أحمد موسى إلى أن نسب الإشغال في المستشفيات بمحافظة أسوان طبيعية ولا يوجد زحام كما يروج البعض، مؤكدًا أن الدولة منذ بداية الأزمة والدولة تحركت على الفور على كافة الأصعدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق