معندوش شرف المهنة.. رد فعل صادم من نجم الأهلي على تعيين ميكالي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق، على دعم الكابتن وائل رياض بعد الإطاحة به من تدريب منتخب مصر للشباب، والاتفاق مع روجيريو ميكالي على تولى المهمة لمدة 4 سنوات، موجها انتقادات حادة للمدرب البرازيلي.

وكتب أسامة حسني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: «وائل رياض مدرب واعد كان شغال مع ميكالي في منتخب 2001 ولما وصلوا الاولمبياد ساب فرصة الأولمبياد علشان يمسك مدير فني لمنتخب 2005».

وأضاف: «كون الفريق وتعب بقاله سنتين وقبل التصفيات اللي باقي عليها شهر يتم الإطاحة بوائل وتعيين ميكالي.. بعيدا عن العك الكروي، ميكالي مدرب معندوش شرف وآداب المهنة مع ابنه وائل رياض اللي كان مستني الفرصة».

كان مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أعلن توصله لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم لاعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلي مستوي للمشاركة في أولمبياد لوس انجلوس 2028 وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق