محافظ البحيرة تكرم مدير مدرسة بدمنهور تقديرًا لجهوده المتميزة - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، أن تكريم العناصر المتميزة وتشجيع الكفاءات التعليمية يشكلان ركيزة هامة في تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة، مشددةً على استمرار تطبيق سياسة الثواب والعقاب لتحفيز العاملين على تقديم أفضل ما لديهم، بما يعود بالنفع على أبنائنا الطلاب.

جاء ذلك خلال تكريمها  ممدوح الشاذلي - مدير مدرسة ( شريف محروس غانم الإبتدائية بقرية دربك، التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية) بمكتبها بديوان عام المحافظة، بحضور يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم وإبراهيم الفقي - مدير إدارة مركز دمنهور وذلك تقديرًا لجهوده المتميزة فى المدرسة وظهورها بالشكل اللائق، سواء من حيث النظافة أو جاهزية المباني لإستقبال الطلاب.

جاء ذلك عقب الجولة المفاجئة التي قامت بها الدكتورة جاكلين عازر بالأمس لمتابعة إنتظام سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

حيث أشادت  المحافظ بالنظام العام والانضباط والمظهر الحضاري للمدرسة، من حيث الجاهزية الفنية والإدارية، ومستوى النظافة، وسير اليوم الدراسي بالشكل الأمثل

 وخلال اللقاء قامت الدكتورة/ جاكلين عازر بتكريم مدير المدرسة وإهدائه شهادة تقدير، مشيدةً بكافة الجهود التى تعكس الإلتزام التام من قبل الإدارة والمعلمين بتهيئة بيئة تعليمية مناسبة تدعم تفوق الطلاب وتساعدهم على التميز.

هذا وتؤكد الدكتورة جاكلين عازر أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجميع لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستثمار في العنصر البشري، تحقيقًا لرؤية مصر ٢٠٣٠، ودعمًا لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لضمان تحقيق المزيد من النجاحات في مختلف القطاعات، وعلى رأسها التعليم، الذي يمثل الأساس لتقدم المجتمع وازدهاره.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق