ليلى أحمد زاهر تثير الجدل بسعر إطلالتها الأخيرة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، صورا جديدة لها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، خلال حفل الدورة الـ15 من مهرجان الفضائيات العربية.

وظهرت ليلي أحمد زاهر على السجادة الحمراء بإطلالة عصرية، مرتدية جمبسوت طويل وذا أكمام مكشوفة وأتسم باللون الأخضر الفاتح الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.

ويحمل جمبسوت ليلي أحمد زاهر توقيع المصمم saiid kobeisy، فيما وصل سعره إلى 97 ألف جنيه، مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

أعتمدت ليلي أحمد زاهر على الشعر المرفوع وتسريحة الذيل حصان، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى زاهر، هو مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمى أبوضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها كلًا من انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق