كواليس هامة.. حارس الأهلي السابق يكشف سبب تعثر انتقاله لنادي الزمالك - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمود الزنفلي، حارس مرمى النادي الأهلي السابق وفريق حرس الحدود الحالي، عن كواليس تواجده في الملاعب مع مختلف الأندية.

وقال محمود الزنفلي، في تصريحات تليفزيونية: "انتظرت طويلًا على الدكة مع الأندية حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيًا، قدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي".

وأردف: "حققت أرقام ناجحة مع البنك الأهلي ولم يوقفني سوى الإصابة، والنادي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة".

وعن حقيقة توقيع انتقاله لنادي الزمالك، ليرد قائلًا: "وقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي

وتابع حارس الأهلي السابق، قائلًا: "استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي أنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي، اللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب".

وأردف: "خلصت كل حاجه مع الزمالك بعد جلستي مع حسين السيد قبل الانتقال إلى الأهلي، أزمة القيد كلمة السر في فشل انتقالي الي الزمالك".

وذكر: "أمير توفيق أول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي إلى القلعة الحمراء، ومضيت للأهلي دون التفكير ولم أسال عن الفلوس، كولر استقبلني في أول يوم لي مع الأهلي وتمني لي التوفيق".

وأفاد: "محمد الشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي، مصطفي شوبير وحمزة علاء سيصنعا التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلا، سعيد بالمران مع الشناوي أفضل حارس في مصر".

وأوضح: "الأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة، استبعادي من المشاركة أحزنني لإنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة، واستفدت كثيرا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون".

وأتم محمود الزنفلي، تصريحاته قائلًا: "الجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي، طموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات ابعدني عن الحسابات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق