فيديو | العين يكتسح أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق العين الإماراتي فوزًا مثيرًا ومستحقًا على نظيره أوكلاند سيتي بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس إنتركونتيننتال.

افتتح التسجيل اللاعب إبيو كاردوسو في الدقيقة السادسة بعد عرضية متقنة من خالد البلوشي، ليضع الكرة برأسه في الشباك. وعزز سيكو بابا جاساما النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 12 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، تمكن جيرارد جاريجا من تسجيل هدف أوكلاند الأول في الدقيقة 43، بعد ركلة ركنية نفذها بطريقة مميزة. ولكن العين عاد ليعزز تقدمه، حيث أحرز ماتياس بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 45 بعد انطلاقة مميزة وتسديدة داخل المرمى.

في الشوط الثاني، أضاف مير بيفان الهدف الثاني لأوكلاند في الدقيقة 54، قبل أن يسجل سفيان رحيمي الهدف الرابع للعين في الدقيقة 76 برأسية بعد كرة عرضية من فيليبي سالوموني.

وفي الدقيقة 90+3، أطلق كاكو تسديدة صاروخية من خارج المنطقة لتسكن شباك أوكلاند، ليختتم العين مهرجان الأهداف. وبعد دقيقتين، عاد سفيان رحيمي ليسجل الهدف السادس بعد مرواغة وتسديدة داخل المنطقة.

بهذا الفوز، يتأهل فريق العين لمواجهة الأهلي المصري في الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال، في انتظار مواجهة مثيرة بين الفريقين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق