عاجل| توجيه مهم من وكيل التعليم بالجيزة بشأن تسليم الكتب الدراسية للطلاب - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، مديري المدارس بتوزيع الكتب الدراسية على الطلاب مع المرونة في تحصيل المصروفات.

جاء ذلك خلال تفقده  مدارس إدارتى الهرم وكرداسة التعليمية، في اليوم الثاني لانطلاق العام الدراسي الجديد.
خلال جولته تابع وكيل الوزارة، الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل،  وتأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا وكذلك المعامل وغرف العزل وحجرة المكتبات
كمااكما اطمأن على استلام الكتب، مشددا على ضرورة تسليمها للطلاب بمرونة في تحصيل المصروفات.
وتحاور وكيل التربية والتعليم بالجيزة مع الطلاب بعد تهنئتهم بالعام الدراسى الجديد وأوصاهم بالاهتمام بالعلم منذ اللحظة الأولى من بدء الدراسة وحسن التعامل فيما بينهم واحترام المعلمين والالتزام بالزى المدرسى والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة ومقدرات الوطن.
كما أوصى بالاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظًا على سلامة وأمن ابنائنا الطلاب.
كما وجه بتوزيع الكتب المدرسية مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية، والمتابعات الميدانية منذ اللحظة الأولى من بداية العام الدراسى وعدم تواجد القيادات بالمكاتب.
ونوه إلى تفعيل سجل الزيارات وتسجيل المتابعات به أولا بأول، وسرعة إرسال أي شكاوى أو معوقات لسرعة إيجاد الحلول لاستقرار العملية التعليمية 
وأوصى بحسن التعامل مع أولياء الأمور وتخصيص يوم أسبوعيا لاستقبالهم والاستماع إلى مشكلاتهم 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق