تشكيل برشلونة أمام فياريال فى الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي ولامين يامال يقودان هجوم - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإسباني.. استقر هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة على تشكيل الكتالونى لمواجهة فياريال والتى تجمع بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي برشلونة وفياريال مساء اليوم الأحد على ملعب "لا سيراميكا" فى إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني بقيادة الحكم، بوسكيتس فيرير.

وشهدت قائمة برشلونة وجود الثنائي بيدري ومارك كاسادو رغم الشكوك خلال الأيام القليلة الماضية من التواجد أمام فياريال بسبب إصابات بسيطة عقب مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا بينما تغيب فيران توريس عن القائمة بسبب طرده في مباراة الديربي الأخيرة أمام جيرونا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال في بطولة الدوري الإسباني اليوم

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: إريك جارسيا، بيدري جونزاليس، مارك كاسادو.

الهجوم: رافينها، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

الدوري الإسباني.. وحقق برشلونة فوزًا على جيرونا في الجولة الماضية بالدوري الإسباني برباعية لهدف، ويتصدر الترتيب بـ15 نقطة.

يدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الليجا وعبور خسارته بدوري أبطال أوروبا أمام موناكو الأسبوع الماضي فى افتتاحية مشوار البارسا فى مرحلة الدوري من البطولة القارية.

الدوري الإسباني.. وركز هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، على تصحيح الأخطاء خلال الأيام القليلة الماضية للخروج من أزمة الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

بينما يمنى فياريال النفس فى تحقيق الانتصار على حساب برشلونة متسلحًا بالأرض والجماهير التي ستتواجد بكثافة، خاصة أن الفريق يتواجد بالمربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة فى الدورى الإسبانى

الدوري الإسباني.. ويتصدر نادى برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى المباريات الخمس وتسجيل 17 هدفًا وتلقى 4.

وجاء فياريال فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى 2 وتسجيل 11 هدفا وتلقى 8.

موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدوري الإسباني في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد (07:30) بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال اليوم

تذاع مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدوري الإسباني عبر قناة beIN sports HD 3.

معلق مباراة برشلونة وفياريال اليوم

يعلق على مباراة برشلونة وفياريال اليوم بالدوري الإسباني، علي محمد علي. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق