تصريحات خطيرة من وزير الدفاع الإسرائيلي بعد اغتيال إبراهيم عقيل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت إنه أنهى تقييمًا مع رئيس أركان جيش الاحتلال هرتسي هاليفي وغيره من كبار الضباط العسكريين في أعقاب اغتيال القائد الأعلى لحزب الله إبراهيم عقيل في لبنان.

العدوان على لبنان

وأوضح جالانت أنه "حتى في الضاحية في بيروت، سنواصل ملاحقة عدونا من أجل حماية مواطنينا"، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأضاف "ستستمر سلسلة العمليات في المرحلة الجديدة من الحرب حتى تحقيق هدفنا، وهو العودة الآمنة لسكان الشمال إلى ديارهم".

وفي نفس السياق، تعهد رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي بأن يصل الجيش إلى أي شخص يهدد المدنيين الإسرائيليين بعد اغتيال القائد الأعلى لحزب الله إبراهيم عقيل في لبنان.

اغتيال إبراهيم عقيل

وقال هاليفي في تصريحات أدلى بها صادرة عن الجيش الإسرائيلي: "كان قادة حزب الله الذين قضينا عليهم اليوم يخططون لـ"السابع من أكتوبر" على الحدود الشمالية لسنوات لقد وصلنا إليهم وسنصل إلى أي شخص يهدد أمن مواطني دولة إسرائيل".

يأتي ذلك في ظل شن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجمات على جنوب لبنان، وبلغت ذروتها يوم الجمعة باغتيال القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل، في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد أيام قليلة من تفجيرات بيجر التي تسببت في مقتل وإصابة المئات من عناصر حزب الله والمواطنين اللبنانيين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق