شاهد درع الدوري المصري الذي يتسلمه الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، عن شكل درع الدوري المصري الجديد، الذي يتسلمه الأهلي، غدًا السبت، بعد مواجهة جورماهيا الكيني، في المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للشركة المتحدة الرياضية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة درع الدوري الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، اليوم مرانه الختامي، وبعد يتوجه الفريق تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، إلى أحد الفنادق للدخول في معسكر مغلق لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين نظرًا لأهمية اللقاء.

وكان النادي الأهلي، حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري الأبطال

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق