قبل نظر استئنافه غدا.. أبرز 5 سيدات تسببن في إعدام «سفاح التجمع» - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يتخيل كريم محمد سليم بين يوم وليلة إلى سفاح يعربد ويقتل في النساء ولكن عقب قرار إعدامه من محكمة الجنايات نستعرض أبرز السيدات الذين أوصلوه إلى حبل المشنقة من واقع حيثيات الحكم عليه والتي تعددت من علاقته بأمه إلى علاقاته النسائية المتطرفة والشاذة والتي تسببت في جموحه في الجنس ومعاشرته الموتى.

 

كان للسيدات تأثير قوي عليه بدءًا من والدته حتى المجني عليها الثالثة …التي قتلها بدم بارد لمعاشرة جثتها فوالدته فبدأ دورها في محاولة منعه على الانطلاق والانغماس في حياة الأجانب عقب هجرتهم لأمريكا بتحويل كل شيء إلى حرام وممنوع حتى لا يتآثر بأفكارهم حتى تحول كل ما هو ممنوع إلى مرغوب بدءًا من الثقافة الجنسية حتى علاقاته مع الفتيات ليتحول إلى شاب يعاشر الفتيات ويعتدي عليهم بالضرب ويتسبب في الكوارث.

وكانت أول تجاربه مع السيدات في عمر الأربعة عشر عامًا عندما تركته أمه هو وشقيقه مع جليسة أطفال بدأت تعلمه العلاقة الجنسية وبدأت تروضه وبالفعل استمتع بالأمر ليعلم أن أمه كانت تمنعه من السعادة والانبساط وقرر ممارسة الأمر مع كل فتاة يتعرف عليها حتى تمكن من تحقيق هدفه.

وبوصوله عمر الثامنة عشر عامًا حدثت مشاجرة بينه وبين شاب بسبب فتاة وتم التحفظ عليه شهور في السجن حتى اعترف بأنه أخطا وتم إطلاق سراحه عقب تحليل مخدرات كل شهرين ومنعه من تعاطي الخمور والمخدرات عامين وتكليف ضابط بمراقبته، وهذا ما دفعه بعد فترة أن يعود لمصر.
 

طليقته سبب إجرامه

أما طليقته كان لها دور رئيسي في تلك الجرائم حيث قال المتهم أنها كانت زوجته الثانية وأحبها وأنجب منها وعاش في مصر، وتنقل في محافظات كالمنصورة والقاهرة وبورسعيد وعملا معا في مدرسة خاصة بمرتبات مجزيه ولكن هذه الحياة ملتها الزوجة وطلبت ترك بورسعيد ولكنه لم يتجاوب معها لتترك طفلها وزوجها وتتجه للقاهرة لتنشأ علاقة مع آخر ليبدأ السفاح في مراقبتها وتصويرها وتحرير محضر يتهمها بالزنا حتى تم القبض عليها والحكم عليها بالبراءة وتركت مصر وهاجرت لإنجلترا، فتحول الامر معه لخيانة وانتقام من كافة السيدات ليثبت أنه مرغوب فتعددت علاقاته النسائية مع الساقطات.


نورا أولى ضحايا سفاح التجمع

في أيام 15 نوفمبر 2023، قتل المجني عليهن نورا - مجهولة الهوية، رحمة أحمد صابر، وأميرة أشرف عمدًا مع سبق الإصرار.بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها عقب معاشرتها جنسيًا بطريقة شاذة، وإلقاء جثتها عارية في الصحراء.
واقترنت تلك الجريمة بأنه قدم لها عقارًا مهدئًا "كويتابكس" لإعدام مقاومتها، وما أن بدأ في إحداث أثره باغتها بتطويق عنقها برابط ملابس كان قد أعده سلفًا جاذبًا طرفيه إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده.
كما قدم لها في نفس المكان والزمان للتعاطي بغير مقابل جوهرًا مخدرًا ميثافيتامين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وتعاطي جوهرًا مخدرًا ميثامفيتامين في غير الأحوال المصرح بها.

رحمة ثاني ضحايا سفاح التجمع

في 8 أبريل 2024 .. قتل المجني عليها رحمة أحمد صابر، عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك عقب أن آواها في مسكنه واستغلها جنسيًا وأزهق روحها خلال معاشرتها جنسيًا بطريقة شاذة واستمر في معاشرتها جنسيًا وكان يصور تلك الوقائع بهاتفه المحمول، وذلك عقب أن قدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها وما أن وقعت تحت تأثيره أطبق يديه على عنقها حتى فاضت روحها وبلغ مقصده. 
واقترن ذلك بأنه في ذات المكان والزمان قدم لها بغرض التعاطي جوهرًا مخدرًا وارتكب جريمة الاتجار بالبشر بأن تعامل في شخص طبيعي هي المجني عليها حيث استغل حاجتها للمأوى والمال وأواها في مسكنه واستغلها جنسيًا.

 

أميرة ثالث ضحايا سفاح التجمع

 

في 15 مايو 2024..  لتكرار رغبته في معاشرة الموتى بسبب مشاهدته الفيديوهات التي تجمعه بالمجني عليها الثانية، قتل المجني عليها أميرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها ليتمكن من معاشرة جثتها إشباعًا لرغبته المنحرفة فاستقطبها لمسكنه مقابل مواد مخدرة نظير معاشرتها جنسيًا.
وقدم لها عقارًا مهدئًا كويتابكس لإعدام مقاومتها، فطلبت الاحتفاظ بأخرى في حقيبتها، وما أن وقعت تحت تأثير المخدر طوق جيدها برابطة عنق كان قد أعدها سلفًا جاذبًا طرفيها ثم علق جسدها إلى أن تيقن من إزهاق روحها وبلغ مقصده.


إحالة سفاح التجمع

كانت أمرت النيابة العامة بإحالة سفاح التجمع بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.
جاء ذلك في بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق