حالة الطقس اليوم السبت في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم السبت 26 أغسطس 2024 في مصر، في بيانها على صفحتها على الفيس بوك عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم السبت 26 أغسطس 2024 في مصر، ويعرض موقع الحادثة توقعاتها في السطور التالية.

حالة الطقس اليوم السبت في مصر

تصدرت حالة الطقس اليوم  محركات البحث جوجل، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم، وتوقعها لدرجة الحرارة ليوم الجمعة، وأعلنت أنه من المتوقع أن يشهد اليوم السبت 26 أغسطس 2024، طقس مائل للبرودة ليلا وفى الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس اليوم السبت

حالة الطقس اليوم السبت 

وعن حالة الطقس المتوقعة من السبت 26 اكتوبر 2024 إلى الخميس 31 اکتوبر 2024، يسود طقس مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر ، مائل للحرارة نهاراً على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ورياح معتدلة تنشط أحياناً على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وجنوب البلاد ومحافظة البحر الاحمر على فترات متقطعة.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس اليوم السبت

حالة الطقس اليوم السبت في مصر ودرجات الحرارة

وتشير توقعات حالة الطقس اليوم إلى درجات الحرارة المتوقعة السبت: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 16، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 18.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس اليوم السبت
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق