«رفضت تتسول» .. نهاية مأساوية لـ إيمان على يد زوجها بالدقهلية - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاشت إيمان في قرية صغيرة تدعى ميت أبو الحسين، مع زوجها، الذي كانت تحلم بحياة هادئة معه، لكن أحلامهما الوردية تلاشت تدريجياً وخسرت حياتها في النهاية.

علقة ساخنة تنهي حياة زوجة في الدقهلية

لقيت ربة منزل إيمان سمير (19 عامًا) مصرعها على يد زوجها محمد.أ.م (23 عامًا) في قرية ميت أبو الحسين بمركز أجا في محافظة الدقهلية، بعد تعرضها للضرب المبرح بسبب رفضها التسول.

الحادث وقع أمام منزل الزوجين، بعد تعدي الزوج على زوجته بالضرب سقطت الزوجة مغشيًا عليها بعد الاعتداء، قبل أن يتضح أنها توفيت.

بداية انتشار القصة كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أهالي القرية يفيد بقيام الزوج بضرب زوجته ضربًا مبرحًا، ما أدى إلى وفاتها في الحال، وعقب ورود البلاغ، انتقلت فرق المباحث إلى مكان الواقعة لمعاينة الحادث وجمع الأدلة.

اقرأ أيضا

مصرع زوجة في الدقهلية على يد زوجها

تمكنت قوات الأمن من القبض على الزوج المتهم بعد محاولته الهرب، وبالكشف المبدئي على جثمان الزوجة، تبيّن أنها تعرضت للضرب بعنف واستخدام أداة صلبة على رأسها، ما أسفر عن وفاتها على الفور.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، بينما تواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في ملابسات الجريمة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق