تامر عبد المنعم يعلن عن حفل لإيهاب توفيق في مسرح البالون - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان تامر عبد المنعم، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، عن تنظيم حفل للمطرب إيهاب توفيق في شهر نوفمبر المقبل على مسرح البالون. يأتي هذا الحفل كجزء من خطة جديدة بالتعاون مع قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال، وتحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو.

تقديم فرقتي رضا والقومية

صرح تامر عبد المنعم بأن الهدف من هذه الحفلات هو تقديم فن راقٍ للجمهور المصري العريض، بالإضافة إلى إظهار فرقتي رضا والقومية في ثوب جديد. وأكد أن الحفل المقرر في 14 نوفمبر سيشهد استعراضًا جديدًا لفرقة رضا للفنون الشعبية بعنوان "خان الخليلي"، من ألحان الموسيقار علي إسماعيل، والذي لم يسبق تصميمه من قبل.

كما سيشتمل الحفل على استعراض "الزار" للفرقة القومية، من تصميم الاستعراضية رحمة عمرو، بالإضافة إلى استعراض مشترك للفرقتين يحمل اسم "المولد"، مستوحى من الفولكلور الشعبي المصري. هذا الاستعراض سيكون من ألحان وتوزيع وكلمات الموسيقي محمد مصطفى رجب، وسيصممه المصمم الشهير محمد قذافي.

إنتاج ضخم يليق بالاسم

وأشار عبد المنعم إلى أن الاستعراضات ستُقدم في إطار درامي من خلال إنتاج ضخم ومبهر يتناسب مع اسم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية.

نجاح حفل علي الحجار

يُذكر أن حفل المطرب الكبير علي الحجار الذي أقيم في أكتوبر الماضي على مسرح البالون حقق نجاحًا كبيرًا، حيث حطم الأرقام السابقة بتحصيل إيرادات بلغت 150 ألف جنيه، مقارنة بالـ77 ألف جنيه التي حققتها الحفلات السابقة. وقد تم نقل الحفل عبر قناة الحياة مباشرة، مما زاد من نجاحه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق