”ركلات الترجيح تبتسم للسماوي”.. بيراميدز يحصد ... - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس السوبر المصري، وجاء ذلك عقب الفوزعلى سيراميكا بنتيجة 5 - 4 في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على استاد آل نهيان في تحديد المركز الثالث للبطولة.

أحداث المباراة

لجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح من أجل حسم صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 2-2.

أهداف المباراة

سجل إسلام عيسى لاعب سيراميكا هدف التقدم لفريقه في مرمى بيراميدز في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث أشار حكم الراية بتسلل قبل أن يحتسب الفار الكرة هدف بداعي عدم وجود تسلل على عيسى.

بينما أحرز عبد الله مجدي لاعب سيراميكا هدف التعادل لفريق بيراميدز بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 34 من عمر في المباراة بعد تسديدة من مصطفى فتحي ولكن حولها مجدي بالخطأ في مرمى فريقه.

وتحصل فريق سيراميكا على ركلة جزاء في الدقيقة 74 نتيجة لمس أسامة جلال للكرة بيده، وسددها أحمد بلحاج في الدقيقة 75 وتصدى لها شريف إكرامي، ولكن أشار حكم الراية بإعادة الركلة بسبب تقدم إكرامي وهو ما أكده الفار وسجل منها بلحاج هدف التقدم من جديد.

وتعادل مروان حمدي لفريق بيراميدز من تصويبة داخل منطقة الجزاء مرت على يسار محمد بسام وسكنت الشباك، قبل أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ويحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي حسمها بيراميدز لصالحه.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق