أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي يؤكد على التزام مصر الكامل بتعزيز العمل والتعاون المشترك بين دول البريكس - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قمة بريكس بلس مؤكدًا أنه لا يمكن أن نتحدث عن الأزمات والتحديات الدولية الراهنة، بدون الحديث عن الأزمة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

 

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي: اجتماع اليوم في ظرف دولي يموج بالأزمات والتحديات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لا يمكن أن نتحدث عن الأزمات والتحديات الدولية الراهنة، بدون الحديث عن الأزمة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، على وقع الحرب الإسرائيلية المستمرة، لما يزيد عن العام، على أبناء الشعب الفلسطيني المحاصرين بقطاع غزة، والمحاطين بأشكال القتل والترويع كافة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي يؤكد على التزام مصر الكامل بتعزيز العمل والتعاون المشترك بين دول البريكس

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تثمن محفل “ البريكس بلس ”، باعتباره منصة لدفع التعاون وتعزيز التشاور، بين تجمع البريكس ودول الجنوب، وفى هذا الإطار، أود الإشارة إلى أولًا - أهمية تعظيم الاستفادة من بنوك التنمية متعددة الأطراف، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز بالإمارات

ثلاثي الزمالك المحتجز
ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات

انفراجه كبيرة في أزمة ثلاثي الزمالك بالإمارات التي بدأت مع انتهاء مباراة الفريق أمام بيراميدز في الدور قبل النهائي لكأس السوبر المصري الذي يقام بأبوظبي، حيث اتهم عبدالواحد السيد مدير الكرة، ونبيل عماد (دونجا) ومصطفى شلبي، على خلفية اتهامهم باستخدام القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو على الامتناع عنه ولم يبلغ بذلك قصده، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. غلق باب المرحلة الثانية للتقدم بالمدينة الجامعية في الأزهر السب

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

تواصل الإدارة المركزية للمدن الجامعية بالأزهر، تلقي طلبات مرحلة التسجيل الإلكتروني والتقدم للالتحاق بالمدن الجامعية - جامعة الأزهر للمتخلفين عن التقدم بالمرحلة السابقة، وذلك بناء على توجيهات رئيس جامعة الأزهر، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة تحصل على شهادات «الأيزو»

إدارة التعليم والتدريب
إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة

حصلت إدارة التعليم والتدريب المهني للقوات المسلحة ومراكزها على شهادات" الأيزو" في مجال جودة التعليم طبقاً للمواصفات القياسية 21001/2018 والسلامة والصحة المهنية طبقاً للمواصفات القياسية 45001/2018 ونظم الإدارة طبقاً للمواصفات القياسية 9001/2015، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 لهذه الفئات النهاردة

صرف مرتبات شهر أكتوبر
صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024

تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024، لـ العاملين والمعلمين في الدولة، اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024، وفق الكتاب الدوري رقم 77 لسنة 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق