حقيبة زوجة يحيى السنوار محط اهتمام والسبب أفيخاي أدرعي - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل "أفيخاي أدرعي" المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية، الجدل بعد كشفه عن سعر حقيبة زوجة يحيى السنوار، مؤكداً أنها باهظة الثمن.

وشارك المدعو أفيخاي أدرعي، صورة للسيدة زوجة يحيى السنوار مع حقيبتها من داخل الأنفاق، وصورة أخرى لثمن تلك الحقيبة، وسط جدل عارم.

وزعم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، أن الحقيبة تبلغ سعرها "32 ألف دولار" مشيراً أنها لشركة "بيركين" العالمية. وسرعان ما أصبحت الحقيبة محط اهتمام الناشطون على منصات التواصل، وخاصةً X (تويتر).

وأختلف المئات مع إدعاء أفيخاي أدرعي، مؤكدين أن تلك الحقيبة ليست لماركة "بيركين" الشهيرة، وأنها حقيبة عادية جداً، والجانب الآخر قال بأنها تقليد ويتم بيعها بأقل من 10 دولار في المحلات بالأسواق.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، يوم الخميس 17 أكتوبر 2024، أن يحيى السنوار كان من ضمن ثلاثة أفراد قتلوا في عملية عسكرية بقطاع غزة جرت يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024. ثم أعلنت حركة "حماس" عن مقتله يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، عن عمر يناهز الـ 61 عاماً.

وصرح المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن السنوار سيتم دفنه في فلسطين، سواء في قطاع غزة أو في أي مكان من أراضي فلسطين المحتلة.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج «حضرة المواطن» الذي يُعرض عبر قناة «الحدث اليوم» مساء الثلاثاء، أشار «طاهر النونو»، المتحدث باسم حركة حماس، إلى أن جثمان يحيى السنوار، قائد الحركة في قطاع غزة، يمثل جثامين أبطال فلسطين الذين قدموا تضحيات في 7 أكتوبر 2023.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق