دراما رمضان 2025 .. فيفي عبده في "العتاولة 2" وتفاصيل اعتذارها عن مسلسل فهد البطل - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 23 أكتوبر 2024 | 04:27 مساءً

الفنانة فيفي عبده

الفنانة فيفي عبده

كتب : محمد السيسي

تستعد الفنانة فيفي عبده للمشاركة في احداث الجزء الثاني من العتاولة ومن المقرر البدء في العمل علي العتاولة 2 وتصوير احداثة خلال الشهر القادم .

دور فيفي عبده في العتاوله 2

تلعب فيفي عبده شخصية سيدة غنية تمتلك بعض المحلات في نفس المنطقة التي يتواجد بها طارق لطفي وأحمد السقا وتقوم بمساعدتهم خلال أحداث العمل.

تفاصيل العتاولة 2

الجدير بالذكر ان العتاولة 2 من بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

وتدور احاث مسلسل البعتاولة2 في مدينة الاسكندرية 

ويقوم النجم أحمد السقا بتجسيد شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف ثم تحدث متغيرات في حياته. 

تصريحات الفنانة فيفي عبده

 صرحت فيفي عبده انها  لم تتردد لحظة في الموافقة علي العتاولة2 وخاصة انها كانت مكن متابعي الجزء الاول الذي تم عرضة في رمضان الماضي  

واشارت فيفي عبده ان دورها سيكون من الادوار الجديدة في المسلسل وهي ليست بديلا لاحد 

تعليق فريدة سيف النصر 

من الجانب الاخر حرصت فريدة سيف النصر  على التعليق على خبر إعلان الفنانة فيفي عبده مشاركتها ضمن أبطال مسلسل "العتاولة 2" ووجهت التهاني لأبطال المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فيفي عبده تعتذر عن فهد البطل 

قام مصدر من فريق عمل العتاولة بالكشف ان الفنانة فيفي عبده تم عرضت عليها المشاركة في بطولة مسلسل "فهد البطل" مع الفنان أحمد العوضي ولكنها اعتذرت عنه عند تلقيها عرض المشاركة في مسلسل "العتاولة" نظراً لعلاقتها القوية بأبطاله

اسباب اعتذار فيفي عبده عن فهد البطل 

الجدير بالذكر انها تعاونت من قبل مع الفنان طارق لطفي وباسم سمرة في أعمال مختلفة وتربطها صداقة قوية مع الفنان أحمد السقا، لذلك فضلت أن تكون من بين فريق العمل بصحبتهم. 

يذكر أن مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق