رمضان صبحي مهدد بالغياب عن مباراة سيراميكا.. ما السبب؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصبح رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه أمام سيراميكا، المقرر إقامتها غدا الخميس.

ويأتي ذلك، في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المحلي المقامة حالياً فى الإمارات.

ويعانى رمضان صبحي من نزلة برد شديدة، وقد تمنعه من التواجد فى تشكيل فريقه أمام سيراميكا فى مباراة الغد حال استمرار معاناته من البرد الشديد.

وكان فيستون ماييلى مهاجم نادى بيراميدز، غادر معسكر فريقه المقامة حاليا فى أبو ظبى، بسبب مرض والده الشديد الذى استدعى عودة اللاعب لبلاده، وغيابه بشكل رسمى عن مواجهة سيراميكا غدا فى السوبر المحلى.

ويبحث فريق بيراميدز بقيادة الكراوتى كرونسلاف يورتشيتش، عن تحقيق الفوز على سيراميكا وحصد المركز الثالث لمعادلة رقم الموسم الماضى فى بطولة السوبر بعد خسارة فرصة الوصول إلى النهائى بعد الهزيمة من الزمالك.

وطالب يورتشيتش من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى سيراميكا، وعدم إهدارها مثلما حدث أمام الزمالك، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى سيراميكا من التحولات الهجومية وفرض رقابة قوية على كل اللاعبين.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق