مصر تدعو الجزائر للمشاركة في هذا الحدث.. تفاصيل - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السفير مختار وريده، سفير مصر في الجزائر، التقى مع »مختار ديدوش«، وزير السياحة والصناعة التقليدية الجزائري، بحضور قيادات الوزارة، حيث تم استعراض وتقييم العلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعات التقليدية.

وخلال اللقاء، سلم السفير المصري الدعوة الموجهة إليه من الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لمشاركة دولة الجزائر الشقيقة في معرض "تراثنا للحرف اليدوية والتراثية"، والذي سيعقد بجمهورية مصر العربية خلال الفترة 12-21 ديسمبر 2024، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما قدمت المصممة المصرية «عزة فهمي» عرضاً لدور مؤسستها لتطوير قطاع الصناعات التراثية والحفاظ على الثقافة والهوية، وإمكانات التعاون وتبادل الخبرات والتدريب بين مدرستها والمؤسسات الجزائرية العاملة في مجال الصناعات التقليدية، من خلال رفع الكفاءة الإبداعية للمصممين الجزائريين، فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية للحرفيين في ذات المجال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق