«عايزة حق بنتي».. قصة مقتل الطفلة ريماس على يد جارتها وإلقاء جثتها في الترعة (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة المختصة، بحبس ربة منزل المتهمة بقتل الطفلة «ريماس» في محافظة الغربية، وإلقاء جثتها في إحدى الترع، 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيا.

وقالت والدة المجني عليها «ريماس»: «عايزة حق بنتي اللي راحت.. القصاص وإعدامها فى ميدان عام».

وحكت والدة المجني عليها، بداية الأزمة مع جارتها، قائلة إنه في أثناء تواجدها في سوق العزبة لشراء بعض مستلزمات المنزل سرقت المتهمة كيسين مكرونة من شنطة السوق الخاصة بها وعند اكتشاف الأمر عاتبتها، ثم تطور الأمر إلى أن تعدت المتهمة على والدة المجني عليها وضربتها وحدثت بينهما مشاجرة بين الطرفين، متابعة: أثناء الخناقة قالت لي هحرق قلبك على أعز ماتملكي.

قصةمقتل الطفلة ريماس على يد جارتها وإلقاء جثتها في ترعة بالغربية 

وأوضحت والدة الطفلة ريماس، أن المتهمة استغلت اصابتها بغيبوبة سكر وفي أثناء تواجد الضحية أمام المنزل تلهو مع أطفال العزبة، استدرجتها داخل منزلها المجاور، ثم خنقتها عن طريق كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم وضعت جثتها في جوال واستقلت توك توك ثم ألقت الجثمان بترعة العزبة دائرة المركز.

«خبت جثتها في شوال».. سيدة تتخلص من ابنة جارتها في الترعة

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة السنطة بمديرية أمن الغربية، بلاغًا من الأهالي باختفاء طفلة في العقد الأول من العمر، بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة المركز.

وتوصلت التحريات بأن الطفلة تدعى “ريماس” 3 سنوات، متغيبة عن منزلها الكائن بعزبة حسام الخطيب التابعة لدائرة مركز السنطة.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاؤها وتفريغ كاميرات المراقبة بشوارع العزبة والقرى المجاورة لمحاولة الوصول لها، وتتبع خط سيرها.

وتمكن فريق البحث من انتشال الجثة وإلقاء القبض على المتهمة "نجوى.م" 45 سنة، جارة أسرة  المجني عليها وقيامها بارتكاب جريمتها، بسبب خلاف مع أسرة  المجني عليها، فقررت الانتقام منهم بالتخلص من الطفلة وإلقاء الجثة فى إحدى الترع لإخفاء جريمتها.

واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة بحبسها والتصريح بدفن جثمان الضحية بعد انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

لمشاهدة فيديو تخلص سيدة من ابنة جارتها في ترعة بالغربية.. اضغط هنا.

 

 

 

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق