كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة جوري بكر طلاقها للمرة الثانية، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل، وذلك من خلال لقاءها في بودكاست "قهوة بلبن".

جوري بكر تعلن طلاقها

وكشفت الفنانة جوري بكر خلال تصريحاتها في بودكاست "قهوة بلبن"، عن خبر انفصالها، قائلة: "اتطلقت تقريبا من 3 شهور بس أنا لم أعلن على السوشيال ميديا وكنت محتاجة إني أعلن في الوقت الصح، وتم الانفصال رسميا في 15 أغسطس والمفروض فترة العدة كام يوم وتخلص وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه".

انفصال جوري بكر عن زوجها

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تكشف خلالها الفنانة جوري بكر عن انفصالها، فقد أعلنت عن طلاقها بعد زواحها بثلاثة أشهر فقط، حيث كتبت حينها: "وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم.. أرجوكم محدش يتواصل معايا في أي تفاصيل".

ولكن سرعان ما عادت جوري بكر لتنفي خبر الطلاق مؤكدة اختراق حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ونشرت "استوري"، وكتبت: "أنا مش قادرة اتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

لتخرج بعدها بفترة وتعلن الفنانة جوري بكر خبر طلاقها، ووجهت حينها رسالة قائلة: "الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

وأضافت: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".

اقرأ أيضا: جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق