ماذا يفعل الأهلي في المباريات التي يديرها الحكم أحمد الغندور؟ - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب محمد بن زايد بالإمارات مباراة هامة تجمع بين النادي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات نصف نهائي بطولة السوبر المصري التي تُقام في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر.

موعد المباراة تُقام مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الثامنة مساء اليوم، 20 أكتوبر.

يسعى الفريق الأحمر لتجاوز عقبة سيراميكا والتأهل للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز.

أرقام الحكم أحمد الغندورمع الأهلي أدارت اللجنة المنظمة للبطولة الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة هذا اللقاء. وقد أدار الغندور 20 مباراة للأهلي، حقق خلالها الفريق 16 فوزًا، وتعادل في 4 مباريات دون أي هزيمة. آخر مباراة أدارها للأهلي كانت أمام الإسماعيلي في الدوري في مايو الماضي، حيث انتهت بفوز المارد الأحمر 2-1.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا تقابل الأهلي وسيراميكا في 9 مباريات سابقة، حيث حقق الأهلي 7 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، بينما تلقت شباكه 4 أهداف. وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز الأهلي 4-1 في الدوري المصري.

القنوات الناقلة أعلنت عدة قنوات عن حصولها على حقوق بث المباراة، أبرزها قناة أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وmbcمصر.

المعلقون على المباراة سيتولى مدحت شلبي التعليق على المباراة عبر قناة “mbcمصر”، بينما سيعلق محمد الكواليني وعامر عبدالله على قناة أون تايم سبورتس، وعصام عبده عبر أبو ظبي الرياضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق