محامي حلمي بكر: مدير أعماله المتهم بالنصب سدد كفالة 50 ألف جنيه وانصرف - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المحامي سامح قناوي، محامي حلمي بكر، إن مدير أعمال الفنان الراحل المتهم بالنصب على موكله في مبلغ مليوني وربع جنيه، أنه سدد كفالة 50 ألف جنيه، حضر الجلسة اليوم وانصرف عقب انتهاءها ولم يتم حجزه.

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

وتابع الدفاع أن تأجيل الجلسات لتنفيذ طلبات الدفاع، موضحًا أن المتهم استولى على أموال حلمي بكر ورفض إعادة الأموال أو حتى جزء منها، وأنه سيكمل في القضية بسبب وصية الموسيقار الراحل بإعادة تلك الأموال لابنته ريهام قبل وفاته.

كانت حجزت تصدر محكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، الحكم في الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي في جلسة 27 أكتوبر الجاري.

واستمعت النيابة العامة سابقا إلى أقوال محامٍ وكيلًا عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق أن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.
 

اقرأ أيضا


وكان محامى الموسيقار حلمى بكر قد اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتين وثمانين ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه، واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق