أخبار الحوادث اليوم .. إصدار الحكم على المتهمين بخلية الإسماعيلية وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر متابعة أخبار الحوادث اليوم بكل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

 

حوادث الطرق اليوم ..إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على طريق إسكندرية الصحراوي

حادث تصادم مروع على
حادث تصادم مروع على طريق إسكندرية الصحراوي

أصيب 10 أشخاص في حادث مروع على طريق إسكندرية الصحراوي، اليوم الأحد ، وهرعت سيارات الاسعاف وقوات المرور إلى مكان الحادث، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في فيصل

السيطرة على حريق
السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات

اندلع حريق داخل شقة سكنية في منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار الحوادث اليوم ..نظر استئناف مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر على حبسه 3 سنوات

نظر استئناف مدير
نظر استئناف مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر على حبسه 3

تنظر محكمة شمال الجيزة، اليوم الأحد، نظر الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسه 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

 

أخبار الحوادث اليوم .. حبس فتاة تورطت في قتل شقيقها بمنشأة القناطر

تفاصيل حبس المتهمة
تفاصيل حبس المتهمة بتخدير شقيقها وإلقائه في الترعة حيا بمنشأ

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بحبس فتاة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التورط في قتل شقيقها بمساعدة والدها، حيث تم إلقاؤه حيًا في ترعة المريوطية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

آخر أخبار الحوادث.. الحكم على المتهمين بـ"خلية ولاية الإسماعيلية"

خلية الإسماعيلية
المتهمين بخلية الإسماعيلية

تصدر الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الأحد، الحكم على 5 متهمين من بينهم متهم محال لفضيلة المفتي، في القضية التي تحمل رقم 6482 لسنة 2022 جنايات الشروق، على خلفية اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية، في القضية المعروفة بـ"خلية ولاية الإسماعيلية"، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

حوادث مصر اليوم .. إيداع أحمد ياسر المحمدي قفص الاتهام

ياسر المحمدي
ياسر المحمدي

وصل أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري وشقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، اليوم الأحد إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين، لمواجهة اتهامه بالاعتداء على فتاة أجنبية في قطر، وذلك وسط حراسة أمنية مشددة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة بمتابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق