رئيس الجمعية المصرية لجراحة العظام يشيد بجهود الأزهر في رعاية طلاب العلم - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدكتور أحمد خليف، رئيس الجمعية المصرية لجراحة العظام، بجهود الأزهر الشريف في رعاية طلاب العلم من مختلف أنحاء العالم، خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لقسم جراحة العظام بكلية طب بنين الأزهر بأسيوط.

وأثنى على دور الأزهر الشريف، جامعًا وجامعة، تحت قيادة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وفضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، مؤكدًا أن الأزهر يلعب دورًا محوريًا في نشر العلم والمعرفة على مستوى عالمي.

وأوضح الدكتور خليف أن المؤتمر العلمي الدولي الخامس لقسم جراحة العظام يمثل إضافة هامة للبحث العلمي والتعليم الطبي المستمر في مجالات جراحات العظام التخصصية.

وأعرب عن فخره بجهود الأزهر في دعم طلاب العلم، مشيرًا إلى تجربته الشخصية حيث يُقابَل بحفاوة واحترام عندما يسافر خارج مصر، لمجرد أنه ينتمي إلى بلد الأزهر الشريف، الذي يُعتبر رمزًا عالميًا للعلم والدين.

وأشاد الدكتور خليف بعطاء خريجي جامعة الأزهر في مجال جراحة العظام، موضحًا أن خُمس أعضاء الجمعية المصرية لجراحة العظام هم من أبناء جامعة الأزهر، مما يعكس الدور البارز الذي تلعبه الجامعة في إعداد جيل من الأطباء المتميزين.

وفي ختام كلمته، نقل رئيس الجمعية المصرية لجراحة العظام تحيات أعضاء الجمعية إلى المشاركين في المؤتمر، متمنيًا النجاح والتوفيق للمؤتمر، وأن يسهم في الخروج بتوصيات علمية تساهم في تقدم مصر ورفعة شأن الوطن في مجال الطب وجراحة العظام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق