بنظامه الجديد..تعرّف على منافس "الأهلي" في الجولة الأولى من بطولة الدوري - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 19 أكتوبر 2024 | 06:17 مساءً

كتب : حازم الخطيب

أُقيمت عصر اليوم قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2024/2025 بحضور أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية , بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر,وقال أحمد دياب إنه من المقرر أن تنطلق أولي مبارايات الدوري للموسم الجديد في الـ 30 من الشهر الجاري , على أن تُلعب آخر مبارة في30 مايو المقبل .

وأسفرت نتيجة القرعة عن مواجهة النادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوبترا , في الدور الأول من الدوري ثم يواجهه النادي الأهلي نادي "زد اف سي " في الجوله الثانية من الدوري الأول .

ويُطبّق نظام جديد فى الموسم الاستثنائي الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025 والتي يحمل لقبها النادي الأهلي بسبب ضيق الوقت وأجندة المباريات الدولية المزدحمة في العام المقبل على صعيد الأندية والمنتخبات.

وتُقام بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الأخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

يذكر أن , يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوبترا في الثامنة من مساء غد, علي ملعب محمد بن زايد , في نصف نهائي كأس السوبر المصري بدولة الإمارات 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق